شبكة قدس الإخبارية

بعد محاصرة منزله.. استشهاد مطارد في اليامون برصاص جيش الاحتلال 

photo_٢٠٢٦-٠٦-٢٤_١٦-٠٦-١٤

جنين المحتلة - شبكة قُدس: استشهد اليوم الأربعاء، الشاب محمد ناظم زايد (29 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي احتجزت جثمانه أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

والشاب زايد، ارتقى لاحقا بإصابته بالرصاص حيث تركته قوات الاحتلال ينزف في المكان، ثم جرى احتجاز جثمانه.

وأكدت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب زايد برصاص قوة إسرائيلية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه، بعد أشهر من المطاردة، علما أنه مريض بالسرطان.

وأورد موقع "واللا" الإسرائيلي، أن قوة من وحدة "دوفدوفان" اغتالت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون.

 

google.com, pub-8563461161168276, DIRECT, f08c47fec0942fa0